برامج

طريقة فتح واتساب ويب على الكمبيوتر وعلى اجهزة الاندرويد بكل سهولة جديد 2022

Advertisements

اصبح العديد من مستخدمين الواتساب يمتلكون. اجهزة كمبيوتر وكما هو. معروف ان تطبيق الواتساب هو تطبيق apk فهذا الشيئ يمنعنا من تثبيت تطبيق الواتساب على اجهزة الكمبيوتر اليوم لا داعي للقلق اتينا لكم في اجمل شرح نتمكن من. خلاله ان نقوم في فتح واتساب ويب عن طريق الكمبيوتر ومن ثم تقوم في فتح واتساب على الكمبيوتر لكي تتمكن من استعمال الواتساب في الكمبيوتر بكل سهولة وحصرية فقط تابع الشرح معنا لكي تفهمه خطوة بخطوة.

ما هو واتساب ويب:

واتساب ويب هو احد الاضافات التي اضافتها شركة الواتساب لكي تتمكن من فتح واتساب ويب من على جهازك وتفتحه على الكمبيوتر وتعد هذه الميزة من ابرز المميزات الحصرية وللجميلة جدا فقط قم في كتابة واتساب ويب على المتصفح من على الكمبيوتر لكي تقوم في فتح واتساب ويب على الكمبيوتر بكل سهولة وحصرية وبخطوات بسيطة حدا ايضا الان ننتقل معكم الى طريقة فتح واتساب ويب على الكمبيوتر.

طريقة فتح واتساب ويب على جهاز الكمبيوتر:

تعد طريقة فتح واتساب ويب على الكمبيوتر طريقة حصرية وبسيطة وسهلة جدا فكل ما عليك هو ان تقوم في البحث من على اي متصفح لكي تظهر لك واتساب ويب ومن ثم قم في اضافة الاداة الى القائمة الرئيسية ومن ثم قم في فتح الرابط ومن ثم سيظهر لك مربع ويدعى باركود قم في في تصوير هذا المربع لكي تقوم في الظهور لك ويقوم في فتح واتساب ويب على الكمبيوتر بطريقة سهلة جدا وبسيطة وخالية من المشاكل وخالية من التعقيدات فتستطيع قراءة اي رسالة باحترافية وبطريقة سهلة جدا وبسيطة وخالية من التعقيدات وخالية من المشاكل فقط عبر هذه الطريقة الان ننتقل معكم الى طريقة فتح واتساب ويب على اجهزة اندرويد.

Advertisements

فتح واتساب ويب عن طريق جهاز الاندرويد:

فطريقة فتح واتساب ويب عن طريق جهاز الاندرويد طريقة سهلة ولا تفرق كثيرا عن الطريقة السابقة لكن حسنا لا داعي للقلق سنوافيكم في الطريقة بكل جديد وتعد هذه الطريقة من ابسط الطرق التي يمكنك ان تقوم في معرفتها كل ما عليم هو ان تقوم في تحميل تطبيق واتساب ويب على الجهاز الذي تريد ان تفتحه عن طريقه اي جهازك ومن ثم اذهب الى جهاز ابنك واضغط على واتساب ويب وافتح وسوف تظهر لك كاميرا قم في فتح التطبيق الذي تريد قراءة رسائل من عن طريقه سيظهر لك مربع ايضا قم في تصويره ومن. ثم تقوم قد فتحت واتساب ويب عن طريقه بكل سهولة وبخطوات بسيطة وسلسة جدا الان ننتقل معكم الى اهم مميزات واتساب ويب.

مميزات واتساب ويب :

ان من ابرز مميزات واتساب ويب هي كما على الشكل الاتي التي سنشرها لك بالتفصيل وبطريقة بسيطة جدا.

• البرنامج سهل الاستخدام وخالي من المشاكل وخالي من التعقيدات

• البرنامج تستطيع ان تقرأ من عن طريقه جميع الرسائل المرتبطة في الرقم بكل سهولة

• البرنامج سهل الاستخدام وخالي من المشاكل

• يتناسب التطبيق مع جميع اصدارات الاندرويد

• يمكنك ان تقرأ جميع الرسائل ولا يهم نوع الرقم.

تحميل التطبيق:

لتحميل وتثبيت التطبيق من موقعنا قم في الضغط على الرابط الذي سنضعه لك اسفل هذا المقال قم في الضغط عليه وتثبيته على هاتفك لكي تقوم في تثبيته والاستمتاع في مميزاته الان اتركمم مع رابط التحميل مع السلامة

رابط التحميل

السابق
طريقة للاتصال في شبكات المقفولة وللاستمتاع في الانترنت بكل سهولة جديد 2022
التالي
تحميل اجمل تطبيق لمشاهدة المسلسلات عبر جوجل بلاي اخر تحديث
Advertisements